حكم المرأة! دورة مكثفة في تغيير العالم

أوفي الربيع الماضي ، تقدمت أكثر من 3000 امرأة لديها أفكار عظيمة للمشاركة لأول مرة على الإطلاق أو - مسابقة مشروع قيادة البيت الأبيض. وحضر الفائزون الثمانين برنامجًا مليئًا بالإلهام مدته ثلاثة أيام ، مع تدريب من قبل بعض أفضل النساء الرائدات في البلاد. شاهد إيمي لي بول الفائزين يتعلمون 'تحقيق ذلك'. في أمسية يونيو الدافئة ، سيريلين ديفيس تقوم بمسح قاعة فندق في مدينة نيويورك ، وتتأقلم مع البيئة المحيطة مثل دوروثي لتوها وهي تهبط في أوز. رائد في قسم شرطة أتلانتا ، لقد شاهدت الكثير خلال مسيرتها المهنية لأكثر من عقدين - لكن لا شيء مثل هذا المشهد المذهل. عبر الغرفة ، هناك نظرة ترقب مماثلة على وجه جانين كومينوت ، التي تعمل في مؤسسة أمريكية أصيلة في سياتل. وفي ركن آخر ، تتساءل كاري ويثربي ، التي تصف نفسها بأنها 'أم عادية' من ضواحي مينيسوتا ، كيف وصلت إلى هنا. تم تقديم العشاء بترحيب حار من قبل أو غايل كينغ وأداء مثير للمغنية الحائزة على جائزة جرامي أنجليك كيدجو. لكن النشوة الملموسة لا تأتي من المسرح ؛ إنه ينبض بين الحشد: ديفيس ، كومينوت ، ويذربي ، والضيوف البارزون الآخرون ، وجميعهم فائزون في مسابقة تدريب قيادة غير مسبوقة تسمى Women Rule!

ليس سراً أن الوقت قد حان الآن حيث هناك حاجة ماسة إلى نقاط القوة لدى النساء في مجتمعاتهن وفي الأعمال التجارية وفي العالم. كان مع وضع هذا في الاعتبار أن أو مجلة شراكة مع White House Project - وهي منظمة غير ربحية ملتزمة بالنهوض بالمرأة من جميع الخلفيات إلى مناصب السلطة - لإنشاء Women Rule! على مدى السنوات العشر الماضية ، أتقن مشروع البيت الأبيض فن تدريس مهارات القيادة. وبرعاية من أمريكان إكسبريس ، قام موظفوها بتخصيص برنامج تدريب مرصع بالنجوم خصيصًا لـ أو الفائزين.

بدأت المسابقة في إصدار أبريل الخاص بنا بدعوة النساء اللواتي بدأن بالفعل مشروعًا - مبادرة غير ربحية أو تجارية أو سياسة عامة أو ترشحن لمنصب سياسي - وأردت الانتقال به إلى المستوى التالي. دخل أكثر من 3000 شخص ، على الرغم من التطبيق المكثف ، واستغرق الأمر أسابيع لاختيار الشخصيات البارزة ، الذين تمت دعوتهم بعد ذلك إلى مدينة نيويورك لمدة ثلاثة أيام من التدريب على القيادة.

تعج الآن ردهة فندق Affinia Manhattan بالنساء من جميع أنحاء البلاد ، تتراوح أعمارهن بين 18 و 69 عامًا ، مشتغلات بالأفكار والأحلام الجامحة. تريد Déborah Berebichez إطلاق مسلسل علمي تلفزيوني للفتيات ، لتشجيع الاهتمام بـ 'فيزياء الكعب العالي' و 'الكيمياء في المطبخ'. لدى نادين بين خطة لطلاب العمل الاجتماعي للمساعدة في إعادة بناء روح منطقة Lower Ninth Ward المحاصرة في نيو أورلينز. تأمل رهاما رايت في توسيع تعاونية التجارة العادلة في زبدة الشيا التي أنشأتها في مالي. تنوي ليا ويب الحصول على محل بقالة في حيها الواقع في شمال نيويورك الذي يفتقر إلى الخدمات الكافية. وتعمل جوان توفيليس على إنشاء هرم في مصر من 12 ميلاً من الجداريات لفنانين من جميع أنحاء العالم للاحتفال باليوم العالمي للسلام 2010. 'أحتاج إلى خطة عمل لأنني أرغب في تحويل Art Miles إلى مشروع مدر للدخل وقائم على الاكتفاء الذاتي تقول توفيليس ، وهي أم لتسعة أطفال ، سبعة منهم تم تبنيهم من بلدان أخرى. 'لقد سئمت عائلتي من رؤيتي وأطل على ملابسي'.

تخلّى موظفو مشروع البيت الأبيض عن الملابس التجارية لـ Women Rule! القمصان - 'اعتبرها أي شخص يرتدي قميصًا أفضل صديق لك' ، كما تقول مديرة البرنامج الوطني إيرين فيلاردي في التوجيه. النساء في عطلة نهاية أسبوع مكثفة من المحاضرات وورش العمل والتدريب الفردي من قبل كبار القادة في الأعمال التجارية والعمل الخيري والسياسة. لكن الحقيقة هي أنهم على الأرجح سيجمعون من بعضهم البعض بقدر ما سيحصلون عليه من الخبراء ، وفقًا لماري سي ويلسون ، مؤسس ورئيس مشروع البيت الأبيض. قالت في حفل العشاء الافتتاحي: 'إذا تم تطبيق الطاقة والرؤية في هذه الغرفة على مشاكل العالم ، فإن الجريدة الصباحية ستبدو مختلفة تمامًا'.

كانت تلك الطاقة والرؤية واضحة في النساء الثلاث اللواتي اخترنا متابعتهن خلال عطلة نهاية الأسبوع. اكتشف ما تعلموه .

سيريلين ديفيس مسقط رأس: دوغلاسفيل ، جورجيا
المشروع: أخوات في القانون
تحدي: الحصول على تأييد زملائها الذكور لقوة الشرطة
اختراق: تغيير الطريقة التي تقدم بها فكرتها هو المفتاح
يبعد: خطة ستة أشهر

كفتاة ، شاهدت سيرين ديفيس امرأة الشرطة في كثير من الأحيان حتى عرفت عائلتها بأكملها أنها ستصبح ضابطة بنفسها. لكن بينما نجحت في الحصول على رتبة رائد في إدارة شرطة أتلانتا ، كان الصعود صراعًا في عالم يهيمن عليه الذكور (وفقًا للمركز الوطني للمرأة والشرطة ، تشكل النساء اليوم 13 بالمائة فقط من ضباط الدولة. ). يقول ديفيس البالغ من العمر 48 عامًا: `` كان علي أن أعمل بشكل يتجاوز الحدود للتعامل مع الرجال الذين لا يقبلون بي كقائد موثوق به. A شرطية لا تحصل على الاحترام حتى تقوم بتشغيل لص. لكن النساء في هذه الأدوار يساهمن كثيرًا. لقد مررت بتجارب حيث منع وجودي الموقف من التحول إلى تبادل لإطلاق النار. وهناك بعض الأشياء التي يمكنني قولها لامرأة تعرضت للضرب ، أشياء ليست بروتوكولية. يكمن اقتناع ديفيس بأن عمليات حفظ السلام النسائية ضرورية لعمل الشرطة في صميم مبادرتها ، Sisters-in-Law - وهي شبكة دعم للنساء في تطبيق القانون والتي تشجع أيضًا الفتيات على التفكير في المهنة من خلال تقديم نماذج يحتذى بها في الحياة الواقعية.

في صباح السبت ، ديفيس والنساء الأخريات يحكمن! الفائزون مقسمون إلى مجموعات فرعية من خمسة. بقيادة خبراء اختارهم مشروع البيت الأبيض ، ستجتمع المجموعات عدة مرات خلال عطلة نهاية الأسبوع للتركيز بشكل فردي على مشروع كل امرأة وتحديد الخطوات التالية للمضي قدمًا به. ميسرة ديفيس هي أليزا مازور ، مستشارة للشركات الناشئة غير الربحية ، والتي تبدأ بالالتفاف حول الطاولة متسائلاً ، 'ما هي أكبر عقبة تواجهك الآن؟' تشرح ديفيس أنها قدمت تحسسًا لعدد قليل من أقسام الشرطة حول تبني Sisters-in-Law كبرنامج داخلي. وتقول: 'لكن الرجال يعتقدون أنني سأدخل جيشًا من النساء يصرخن من أجل المساواة'. تقترح المجموعة أن تغير عرضها: بدلاً من التأكيد على الحاجة إلى خدمة النساء والارتقاء بهن ، يجب عليها إبراز قيمة Sisters in-Law للقوة ، وتوضيح كيف ستجعل القسم أفضل. يتوقف ديفيس ليأخذ في الاعتبار الفكرة. تقول: 'أنت محقة تمامًا'. 'أجلس هنا ، أنا بالفعل أغير ما سأقوله.'

في العشاء في تلك الليلة ، استمع ديفيس بانفعال إلى عرض قدمته جولي جيلبرت ، نائبة الرئيس الأولى في بست باي. تقول: 'لقد كان متجرًا للعب الأطفال ، صممه الأولاد للأولاد'. قررت جيلبرت أنها إذا أرادت جعل المتجر مكانًا جيدًا للسيدات للتسوق ، فيجب أن يكون مكانًا جيدًا لعمل النساء. لذلك أطلقت منتدى القيادة النسائية - WOLF - لتطوير مجموعة نسائية من المبتكرين داخل الشركة. في وقت من الأوقات تشاورت مع صديق لها في الإدارة. 'هل تحتاج إلى المال؟' سأل محاولًا أن يكون مفيدًا. أدركت أنها على وشك مواجهة مقاومة من الأعلى ، أجابت ، 'لا ، أنا بحاجة إلى درع من الحرارة'. قالت ديفيس لاحقًا إنها كادت تبكي عند سماع هذه القصة — الدرع الواقي من الحرارة هو بالضبط ما يمكن أن تستخدمه في قسم الشرطة. كما أنها تستجيب أيضًا لنصيحة جيلبرت: 'فكر في جميع الأسباب المحتملة لسماع كلمة' لا '، واكتبها. يساعدك على أن تكون واضحًا في ذهنك.

بعد عودة المجموعات المنفصلة للجلسة القادمة يوم الأحد ، يسأل مازور ، 'عندما تدفع من أجل ما تريد ، ما الذي تشعر أن الآخرين يفكرون فيه؟' هناك ضحك بسيط على رد فعل إيفلين فرنانديز كيتشام ، التي بدأت مركزًا حيًا للشباب المنفصلين في مرتفعات واشنطن في مانهاتن ، ومعظمهم من ذوي الأصول الأسبانية. تقول: `` ربما أجعل الناس غاضبين ، لكنني أحتاج إلى السماح لهم بالتفاعل وعدم القلق من أنهم يفكرون ، 'أوه ، إنها تعاني من متلازمة ما قبل الدورة الشهرية . '' تخبر ديفيس الأخريات أن زميلاتها يترددن في 'إحداث موجات'. تعارض مازور باقتراحها أن تنظر إلى الشابات - يفترض هذا الجيل الجديد الرضا الوظيفي كحق مكتسب ، وربما يكونون مستعدين للانضمام إليها. 'كوِّن مجموعة وطرح الأفكار حول فكرة ،' ما هي الشرطة النسائية؟ 'تقول مازور. بهذه الطريقة ، يمكن أن يبدأ ديفيس التحدث علنًا عن البرنامج كمفهوم جديد. لقد ناقشوا كيف يمكن تنظيم Sisters-in-Law على غرار رابطة الشرطة الرياضية ، مع خروج الضباط في المجتمع للعمل مع الفتيات. يقترح Mazor إجراء بعض الأبحاث: قياس التأثير المحتمل للبرنامج وإثبات أنه لن يصرف انتباه الضباط عن عملهم الآخر. مع اختتام الجلسة وتعلن كل امرأة نواياها للخطوات التالية ، تقول ديفيس إن أهدافها التي مدتها ستة أشهر هي إنشاء مجموعة من أصحاب المصلحة (بما في ذلك ، جميع النكات ، رمز `` ذكر ألفا '' واحد لإبقاء الأمور حية) وتطوير بيان المهمة يمكن أن تسلمها إلى الرئيس.

هل أنت مستعد لتحديد هدفك؟ استخدم Project Grid المضمنة مع مجموعة أوراق العمل الخاصة بك .

الصورة: بن غولدشتاين مسقط رأس: سياتل
المشروع : التحالف الوطني للأسرة الهندية الحضرية
تحدي: لزيادة الدعم والتمويل لمجموعة المناصرة الخاصة بها
اختراق: سيساعدها تنظيم حياتها المزدحمة على تكريس طاقتها لهذا المشروع
يبعد: مهارات إدارة الوقت

عضوة في Quinault وثلاث دول هندية أخرى ، وُلدت Janeen Comenote في سياتل وأمضت سنواتها القليلة الأولى داخل وخارج الحضانة. في سن الخامسة ، استقبلتها جدتها ، التي طردت قسراً من عائلتها عندما كانت طفلة صغيرة ووُضعت في مدرسة داخلية ، حيث تم غسل فمها بالصابون عند القبض على أي طفل يتحدث لغته الأصلية. تتذكر كومينوت ، 39 عامًا ، وهي مسؤولة تنمية في منظمة الهنود المتحدون من جميع القبائل: `` كانت جدتي تكره الحكومة الأمريكية - لقد كانت ترسلني إلى صندوق البريد لإجراء فحوصات الرفاهية لدينا قائلة ، 'اذهب واحصل على النسر ***' '. مؤسسة في سياتل. لقد تم احتواء الكثير من ثقافتنا. ربما لا يمكن لأي شخص يقود سيارة جيب شيروكي أن يخبرك من أين تأتي قبيلة شيروكي.

وقد لا يعرف الكثير من الأمريكيين أن حوالي 65 في المائة من السكان الأصليين في بلادنا يعيشون في الواقع من المحميات ، وغالبًا ما يواجهون نفس المصاعب الاجتماعية والاقتصادية ، إن لم تكن أسوأ ، مثل أولئك الذين يعيشون عليها. لمنح ما تسميه 'السكان الصامتين' للأمريكيين الأصليين الذين يقيمون في المدن صوتًا ، أنشأت Comenote التحالف الوطني للأسرة الهندية الحضرية ، والذي يمثل 24 منظمة في 19 مدينة وقد استضاف بالفعل قمم وطنية. حلمها هو رفع مستوى الوعي بين صانعي السياسات وإقناع الكونجرس بتخصيص التمويل للخدمات التي تشتد الحاجة إليها. تقول: 'جزء من حافزي هو الرغبة في مساعدة عائلتي'. هربت شقيقاتي عندما كانا في الحادية عشرة والثانية عشرة من العمر وبدأن في إنجاب الأطفال بعد فترة وجيزة. شقيقاتي في السجن ، لذلك لديّ كل هؤلاء أبناء وبنات إخوتي في رعاية بالتبني لم ألتق بهم من قبل.

في حكم المرأة! لا تصدق Comenote ذلك عندما علمت أن ميسرة مجموعتها المنفصلة ، إليزابيث جاريت ، هي أيضًا من الأمريكيين الأصليين. هناك نقطة مهمة أخرى في جلسة Comenote وهي مشاركة ما تعلمته حول تصميم موقعها على الويب (باستخدام مستشار تقني ذي خبرة) مع زميلتها الفائزة Roslind Blasingame-Buford ، التي بدأت برنامجًا تحضيريًا جامعيًا للأطفال المعرضين للخطر في المدينة الداخلية.

في ورشة عمل حول التحدث أمام الجمهور مع أورا شتول ، رئيس MAXIMA Coaching ، يتعلم Comenote أن لغة الجسد ، والتسليم ، وخيارات خزانة الملابس لها تأثير أكبر من الكلمات الفعلية. 'في الواقع ، عندما تتواصل ، فإنك تنقل ما يصل إلى 93 في المائة من معلوماتك بشكل غير لفظي - الإيماءات ونبرة الصوت ومستوى الصوت - و 7 في المائة شفهيًا ، ولديك ثوان لتثبت المصداقية.' عند مخاطبة مجموعة ، كانت تدرب: اجعل قدميك متوازيتين مع كتفيك ويديك فوق خصرك ، وتواصل بالعين مع العديد من أعضاء الجمهور ، وأحيانًا اتصل بالجزء الخلفي من الغرفة. تنصح شتول بشدة كل امرأة أن يكون لديها 'عرض تقديمي' في متناول اليد للقاء متبرع محتمل أو أي شخص قد يدعم قضيتها. يقول شتول: 'لخص مشروعك ، واذكر إنجازًا واحدًا أو اثنين ، وأخبرني لماذا يجب أن أهتم'. في كثير من الأحيان يتوقف الناس عند الميزات ولا ينتقلون إلى الفوائد.

في محاضرة حول إدارة الوقت ، تتمتع Comenote بلحظة من الوضوح حول فحص البريد الإلكتروني الإجباري الخاص بها. تقول مقدمة البرامج جولي مورجينسترن ، مؤلفة كتاب عندما لا يكون التنظيم كافيًا: تخلص من أغراضك ، غير حياتك . 'انتظر ساعة في الصباح قبل فتح صندوق الوارد الخاص بك.' لكن كومينوت تدرك أن مشكلتها أكبر من البريد الإلكتروني: مع وظيفة بدوام كامل ، وجدول سفر محموم ، وعدم القدرة على قول لا عندما يطلب الآخرون وقتها ، فهي تسمح لحياة مليئة بالحشو تمنعها من التركيز على مشروعها.

تقدم Morgenstern عددًا من الاستراتيجيات الملموسة: 'في كل مرة تشعر فيها أنك خارج نطاق السيطرة ، املأ الفراغات: أقضي الكثير من الوقت في _____. أنا أسوف كلما اضطررت إلى _____. إذا كانت هناك ساعة 25 في اليوم ، كنت سأستخدمها لـ _____. نشيطًا ، يبدأ Comenote في ممارسة: 'لا. أود أن أفعل ذلك ، لكنني ببساطة مشغول جدًا في هذا الوقت ' - الكلمات التي هي 'تطور هائل' بالنسبة لها. 'وأنا أعلم أنه يجب أن أتعلم فن التفويض - فكرة نعم ، قد يكون شخصًا آخر قادرًا على القيام بذلك أيضًا ، إن لم يكن أفضل' ، كما تقول. تعهدت بعدم الحصول على هاتف بلاك بيري - 'سيكون قاتلاً' - تعلن نفسها على استعداد 'لفعل ما هو أقل من تغيير وجه الدولة الهندية'.

جربها! أذكى دروس Julie Morgenstern في إدارة الوقت موجودة في مجموعة أوراق العمل الخاصة بك .

كاري ويثربي مسقط رأس: بلومنجتون ، مينيسوتا
المشروع: شركات للفصول الدراسية
تحدي: الخوف من جمع التبرعات
اختراق: لا يمكنها أن تأخذ الرفض على محمل شخصي
يبعد: مهارات لجعل السؤال

قبل عدة سنوات ، قام كاري ويذربي ، من بلومنجتون بولاية مينيسوتا ، بإنقاذ صندوق ضخم من الملصقات الأبجدية التي كانت متجهة إلى Dumpster ، المنبوذة من شركة محلية غيرت أنظمة حفظ الملفات. سلمتها لمعلمة روضة أطفال ممتنة في مدرسة أطفالها التي استنفدت ميزانيتها الضئيلة للإمدادات. ثم فكرت Weatherby ، 'من المحتمل أن يكون هناك المزيد من هذه الأشياء' ، وولدت الشركات إلى الفصول الدراسية. الآن ، الأم البالغة من العمر 52 عامًا 'البقاء في المنزل' ، والتي تقضي معظم وقتها في إدارة المنظمة غير الربحية ، تريد إنشاء 'متاجر مجانية' مليئة بمنتجات الأعمال الفائضة للمعلمين في جميع أنحاء ولايتها.

في المؤتمر صباح يوم السبت ، وجدت لافتات معلقة حول القاعة تصف ردود الفعل العاطفية المختلفة للتفاوض: 'إنها قطعة من الكعكة'. 'يجعلني أشعر بالقوة.' 'أحاول تجنب ذلك.' أنا قلق بشأن رد فعل الآخرين. ليندا سي بابكوك ، دكتوراه ، أستاذة الاقتصاد بجامعة كارنيجي ميلون والمؤلفة المشاركة لكتاب أسأل عن ذلك ، أمر النساء بالوقوف بالقرب من اللافتة التي تعبر بشكل أفضل عن الطريقة التي يشعرن بها. تزرع Weatherby نفسها بجوار: 'التفاوض مثل الذهاب إلى طبيب الأسنان.' لا تكن انتهازيًا أو 'هل أنت متأكد من أنك جيد بما فيه الكفاية؟'

يقول بابكوك: 'إنه ليس صوت التجربة أو الفطرة السليمة'. إنه ليس حتى صوتك. إنه صوت المجتمع. إنه يعيقك ، ويقطعك عن فرصة توسيع حياتك ، ويكلفك المال.

الجزء من التفاوض الذي يشبه إلى حد كبير قناة الجذر لـ Weatherby هو 'السؤال': طلب الأموال في الواقع من الأفراد أو المؤسسات. إنها تكره أن يتم رفضها ، وتأخذ الأمر على محمل شخصي ، وتشعر بالوهن. لكن في ندوة يوم الأحد ، تقترح جوليا بيمسلور ، وهي جامعية تبرعات مخضرمة عملت لأكثر من 10 سنوات في منظمات غير ربحية ، عقلية مختلفة. يقول بيمسلور: 'إنك تقدم شيئًا يثير شغفك ، وسيكون أي شخص محظوظًا للمشاركة'. 'عندما تحصل على' لا '، فقد يعني ذلك ،' لا نعرفك جيدًا بما يكفي 'أو' إنها ليست أولوية في الوقت الحالي. '

خلال جلسة Pimsleur ، تسأل Tori Hogan عن المعايير التي يجب أن تلبيها التبرعات - فهي تجمع الأموال لمشروع سيقيم برامج المساعدة الدولية لتحديد البرامج التي تعمل حقًا. يقول بيمسلور: 'اختر مشكلتين أو ثلاث قضايا لن تتنازل عنها'. أنا شخصياً لا أشعر بالراحة في أخذ الأموال من الأدوية أو التبغ أو الكحول. لكن قائمة واسعة للغاية مقيدة بلا داع. واجهت Weatherby نفس معضلة التمويل - للبحث عن المستثمرين والدفع بالديون أو للعمل بميزانية محدودة - التي جمعها فائز آخر ، شيريل ماثيو ، التي أنشأت موردًا عبر الإنترنت لمقدمي الرعاية لكبار السن. يعيد بيمسلور طرح سؤال عليهم: 'هل تريد امتلاك قطعة كبيرة من شيء صغير أو قطعة صغيرة من شيء كبير؟ من الصعب أن تأخذ شركتك بعيدًا وبسرعة بمفردك ، ولكن مع المساعدة يمكنك أن تصبح أكبر لاعب. بتجاهل الصوت السلبي في رأسها ، تدرك Weatherby أن اللاعب يمكن أن يكون هي.

هل تبحث عن تمويل أيضا؟ تعلم فن 'السؤال' في كتاب تمهيدي لأساسيات التفاوض مع مجموعة أوراق العمل الخاصة بك .


ربما يكون الجانب الأكثر لفتًا للانتباه في المؤتمر ، والذي يتفق مع تنبؤات ماري ويلسون ، هو التلقيح المتبادل للأفكار. يسعد إيفان رايان ، الذي يعمل في منظمة تساعد في توفير الكتب والإمدادات والمعلمين للأطفال في مناطق النزاع حول العالم ، بمقابلة كاري ويذربي. ولأن مشروع رايان عبارة عن خطة لمساعدة الأطباء البيطريين العائدين في العراق ، فهي متحمسة أيضًا لمقابلة إيمي كاليس ، التي حولت انتباهها إلى منطقة حرب أخرى ، حيث توفر المواقد للاجئين الدارفوريين. وعندما تلتقي جيني هوا مع كاليس ، لديها عصف ذهني: يمكن أن تتضمن مجموعة ملابس هوا من الملابس البيئية طبعة زهرة دارفور ، مع تخصيص جزء من العائدات للاجئين.



مساء الأحد ، يعود المشاركون إلى قاعة الفندق. استجابةً لنداء اسم عشوائي ، تقف كل امرأة وتسلم بيان مهمة من جملة واحدة - نسخة 'خفيفة' من خطوة المصعد. (تقول ديفيس: 'من خلال Sisters-in-Law ، ستحصل الشرطيات على تدريب لا يقدر بثمن ودعمًا مهنيًا في تحقيق الأدوار القيادية في وكالاتهن. تحصل الشركات إلى الفصول الدراسية على فائض من اللوازم المكتبية والمعدات في أيدي المعلمين ، يتبع Weatherby'. سيحسِّن التحالف الوطني للأسرة الهندية الحضرية حياة السكان الأصليين في مدننا ، 'يؤكد كومينوت.) أثناء حديثهم ، يحققون المثل الهوبي الذي يقول: الشخص الذي يروي القصص يحكم العالم. كان لدى العديد منهم أمهات أخرجن العرض من المقعد الخلفي ، وقد نشأوا على الاعتقاد بأن القيادة ستأخذهم بعيدًا عن واجباتهم. الآن يمكن لهؤلاء البنات تحمل المسؤولية بشكل مريح ، في المقدمة والوسط.



في الحفل الختامي ، تشكل النساء دائرة ، وتقدم واحدة تلو الأخرى كلمة تلخص المؤتمر: 'القوة'. 'إستراتيجية.' 'لا يقهر.' 'شبكة الاتصال.' 'إمكانية.' يتم تبادل العناق مع بطاقات العمل ، حيث يندفعون للقطارات والطائرات. يقول إيفان رايان ، متجهًا إلى Metroliner إلى واشنطن العاصمة ، 'لقد أحببت موضوع الانهيار ولكنني وجدت طريقة لالتقاط نفسك والتنقل في طريقك عبر العقبات بطريقة إيجابية'. نتائج مهمة ، 'تقول شيريل ماتيو وهي في طريق عودتها إلى كاليفورنيا. 'لا بأس في أن تكون في خدمة الناس وتجني الأموال. العالم يحتاجني وقصتي - نعم أنا! '

تطبيق حكم المرأة! سأل: ماذا ستفعل إذا علمت أنك لا تستطيع الفشل؟ بينما يتجه هؤلاء القادة الجدد لتغيير العالم ، لديهم الآن بعض الإجابات لإرشادهم. سوف نتابع تقدمهم.



البدء! يزور أو مشروع القيادة في البيت الأبيض لمقابلة كل من الفائزين الثمانين ، بالإضافة إلى العثور على موارد لمساعدتك على تحويل أحلامك إلى أفعال.

*****

شكراً لجميع العاملين في مشروع البيت الأبيض الذين عملوا بلا كلل على Women Rule! بما في ذلك ماري سي ويلسون وجوان هوشمان وجايمي بيترز وإليزابيث هاينز وتيفاني دوفو ؛ وأيضًا إلى Shifra Bronznick ، ​​مستشارة القيادة لمشروع البيت الأبيض التي تعاونت في أجندة التدريب.

شارك في التغطية بولي بروستر ، وكريستي ديفيس ، ولورين دزوبو ، وبروك كوسوفسكي غلاسبيرغ ، ودوروثيا هانتر ، وكيت ساندوفال ، وبليث سيمونز ، وسارة شوجرمان ، وكارولين ويلسي.

تم تقديم الدعم للغرف والوجبات من قبل Affinia Manhattan Hotels و Philanthropiece و Sunshine Fund.


شكراً لجميع العاملين في مشروع البيت الأبيض الذين عملوا بلا كلل على Women Rule! بما في ذلك ماري سي ويلسون وجوان هوشمان وجايمي بيترز وإليزابيث هاينز وتيفاني دوفو ؛ وأيضًا إلى Shifra Bronznick ، ​​مستشارة القيادة لمشروع البيت الأبيض التي تعاونت في أجندة التدريب.

شارك في التغطية بولي بروستر ، وكريستي ديفيس ، ولورين دزوبو ، وبروك كوسوفسكي غلاسبيرغ ، ودوروثيا هانتر ، وكيت ساندوفال ، وبليث سيمونز ، وسارة شوجرمان ، وكارولين ويلسي.

تم تقديم الدعم للغرف والوجبات من قبل Affinia Manhattan Hotels و Philanthropiece و Sunshine Fund.

مقالات مثيرة للاهتمام